الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 غصات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
x.my
المدير العام
المدير العام


المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: غصات   الأحد ديسمبر 30, 2007 8:42 am

--------------------------------------------------------------------------------


0

0

0

0

0




.. بسم الله الرحمن الرحيم ..

.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..




..


~! مُجـرد غصـآات تتجول في قلبـي وخاطـري !~

..




يَقول المثلْ .. (عِشنآا و شِفنآا ) !


ويقول الشاعر !! ( عشرة عمر وسنين بـ لحظات نمحيها ! ) ..


.. ظاهرة إصطناع الطيبه ..!!

.. ظاهرة النفـــــــاق ..!!

.. ظاهرة المجامله ..!!

.. ظاهرة الكذب ..


.. من المُمكن ان تروها ظواهر ..
ولكن.. لو تلفتنا قليلاً من حولنا ..سـ نجد بأن هذه هي الدنيا حالياً !

أصبح البشر من توابع ..> " نافق تعيش .. جامل تروي ظما العطشــان ! "


.. اصبحت الصراحه كـ الهواء .. نسمع ونحس بها ولا نراها !

.. أصبح الصدق كـ لبن العصفور ! .. يُقال عنه ولا نراه ..

// وقـــد //

.. أصبحت المجاملات والنفاق كـ البحر ! .. لا نعلم له بدايه ولا نهايه ..


.. الصديق و الفرح و الحب و الصراحه ..
يا لـ جمال هذه الكلمات !!لكــن .. لم أرى حتى الآن "ذرة اثر" لجمالهم ..


الصديق بالمعنى العام : توأم الروح وصديق الدرب ..

الصديق بالواقع : صديق الـ يومين .. صديق الـ مصلحه !!

الفرح بالمعنى العام : اساس الحياة ..

الفرح بالواقع : لا ارى أساس الحياة !

الحب بالمعنى العام : ملـــح الحيــاة ..

الحب بالواقع : لا اثــر للملـــح !! ..


الصراحه بالمعنى العام : الصدق والثقه العمياء لمن توجه له الكلام ..

الصراحه بالواقع : من الصعب وجود من توجه له الكلام ! ..


.. .. ..

.. عندما تحدث حادثه مُحزنه .. قد نقول "الدنيا لاتسوى .. ولن نأخذ منها شيء"

هل تعلمون إنني ..!! لو إني كُنت قاضي لحكمت على الدنيا بـ البراءه !!

فـ إن الدنيا كما هي .. ولكــــن!.. نحـنُ من يتغير ! ( البشــر ) ..


ُ ُ غصَـه ! ُ ُ


......


" عشنـا قليـلاً .. رأينـا كثيــراً "



.. قد تكـون أنــت! كاذب ومنافق ولكنك لا تعلم!

.. من المُمكن أن تكون الاسباب بـ أنك لم تجد من ينهيك عن هذه ُ ُ السخافات! ُ ُ ..

.. قد تكون صحبة السوء ..
قد تكون سوء تربيه كذلك ..!!





ُ ُ وَجـَــــعْ ُ ُ


......


.. من المُحزن إذا خُلق الإنسان ولم يجد من ينصحه ويوجهه للصحيح ..

.. وقد يُلقي اللوم البعض على الأهل ..

..ولكــن بيَدكَ أنت أن تُصلح هذه الأخطاء ..



ُ ُ الله ماشفنــاه .. بالعقـل عرفنــاه ! ُ ُ



.. أنت !! .. إصحـــى من غفوتك!..

.. وحاول أن تصنع من نفسك شخصيه يثق بها من حولك ..

.. حاول أن تُصلح ولو " القليل " من ما أصاب الدنيا من خرآاب ..

.. فإنني أتحسـر قهـراً يوما بعد يوم عندما ارى ما بالدنيا من سخافات !

.. تذكر !.. " ما الدنيا إلا دار لعب ولهو .. حاول ان تبني في دنيتك .. من أجل أن تكسب في آخـــرتك " ..!







.. شكراً على حُسن المتآبعه والقرآءهـ ..







.. أعـجـبـني فلمـ أبخـل بـه عـليكمـ ..


منقول

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wewe.ahlamontada.com
أبو حمود العتيبي
المدير العام
المدير العام


المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: غصات   الأربعاء يناير 09, 2008 7:55 am

مشكور على الموضوع

_________________
أشكر أحوي x.my على التوقيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
x.my
المدير العام
المدير العام


المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: غصات   الأربعاء يناير 09, 2008 2:07 pm

العفو

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wewe.ahlamontada.com
 
غصات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم (A world of imagination) الخيال :: عالم العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: